نابولى الإيطالى يستهدف راكيتيتش وسط توقعات بموافقة برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى نابولى الإيطالى أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويتصدر النجم الكرواتى إيفان راكتيتش، قائمة نجوم برشلونة  المتوقع رحيلهم عن صفوف الفريق الكتالونى مع نهاية الموسم الحالي 2019-2020، فى ظل رغبة إدارة البارسا التخلص منه عن طريق إدخاله فى صفقات تبادلية، للتعاقد مع نجوم جدد.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نابولى تواصل مع راكيتيتش للتفاوض معه بشأن ضمه في الميركاتو المقبل ومعرفة قرار اللاعب الكرواتى خاصة مع صعوبة رحيله للفريق الإيطالى.

أضافت الصحيفة أن راكيتيتش لديه أولويات أخرى حول مستقبله ولا يريد الرحيل عن برشلونة لصفوف فريق آخر في صفقة تبادلية.

ويسعى راكيتيتش للاستمرار مع برشلونة حتى انتهاء عقده في صيف العام المقبل، في المقابل يأمل مسئولو البلوجرانا في التخلص منه بالميركاتو المقبل باعتبارها الفرصة الأخيرة للحصول على مقابل مادى للاعب، حيث سيرحب النادي بأى عرض للاعب قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، في وقت سابق عن تخلى يوفنتوس عن فكرة التعاقد مع النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن المفاوضات بين يوفنتوس وبرشلونة، حول إمكانية التعاقد مع راكتيتش، توقفت منذ أشهر، ولم يتحرك مسئولى اليوفى من وقتها، للحديث عن مستقبل اللاعب.

كان النجم الكرواتى، قد انضم لصفوف فريق البارسا، عام 2014 قادما من فريق إشبيلية، وخاض مع الفريق 299 مباراة، فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 35 هدفا، وتوج بـ13 لقبا.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment