ريال مدريد يهنئ جمهوره حول العالم بحلول شهر رمضان المبارك

ريال مدريد يهنئ جمهوره حول العالم بحلول شهر رمضان المبارك

هنأ نادى ريال مدريد الإسبانى، جماهيره ومتابعيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متنميا لهم عاما مليئا بالخير.

وكتب حساب النادى الملكى، عبر تويتر: "نادى ريال مدريد يهنئ متابعيه الأعزاء بحلول شهررمضان المبارك، كل عام وأنتم بخير".

Capture
 

من ناحية أخرى، يرفض نادى ريال مدريد الإسباني، استئناف النشاط الكروى خلال الفترة المقبلة، خوفا من تفشى فيروس كورونا بين اللاعبين، رغم محاولات الأندية للعودة فى يونيو القادم، فى الوقت التى تنتظر فيه الأندية القرار الرسمى بالعودة للتدريبات مطلع مايو المقبل، ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد يرفض العودة إلى المباريات طالما هناك مخاطرة من تفشى العدوى بين اللاعبين، سوى بعد اكتشاف علاج لفيروس كورونا يضمن عدم تعرض أحد للإصابة مجددًا.

وتخطط رابطة الدورى الاسبانى لاستئناف المسابقة دون جمهور، مع خضوع جميع اللاعبين لفحص يومى للتأكد من سلامتهم وعدم تعرضهم للإصابة.

ولازال ريال مدريد يمتلك فرصة فى التتويج بلقب الدورى الاسبانى هذا الموسم الغائب عن خزائن النادى منذ عام 2017 ، حيث يتأخر بفارق نقطة واحدة عن برشلونة المتصدر، وفى حال الإلغاء قد يحسم اللقب دون إعلان بطل أو يكون البطل برشلونة لأنه المتصدر.

فى سياق آخر، طلبت رابطة الدورى الاسبانى الأندية، قائمة باللاعبين والفنيين والموظفين لدى كل ناد، من أجل الخضوع لاختبارات إجبارية لفيروس كورونا بدءًا من 28 أبريل الجاري، تمهيدا لعودة مسابقة الليجا.

وذكرت إذاعة "كادينا كوبيه" أن رابطة الدورى ستقوم بتعديل البروتوكول الخاص بها بحيث تبدأ بإجراء الاختبارات على الفرق قبل أسبوع من المباراة الأولى فى حالة استئناف المنافسة مجددا.

وتوقفت مسابقة الدورى الاسبانى لأجل غير مسمى، بعد تفشى وباء كورونا بشكل كبير فى اسبانيا، إذ تخطت حالات الاصابات هناك أكثر من 200 ألف شخص.

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment