اليوم.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل رحلة طيران لعالقين مصريين قادمة من بيروت

أكد مصدر بمطار مرسى علم الدولى، أن المطار من المقرر أن يستقبل اليوم الثلاثاء، رحلة طيران تابعة لمصر للطيران، من مطار بيروت الدولى، تقل على متنها قرابة 200 راكب من المصريين العالقين فى لبنان بعد توقف حركة الطيران بين الدول بسبب أزمة كورونا.

وأكد المصدر لـ"اليوم السابع"، أنه غادرت اليوم من مدينة الغردقة فرق اطباء الحجرالصحى للاستعداد لاجراءات الفحص الطبى للقادمين من بيروت ونقلهم لاحد فنادق المدينة للإقامة به لمدة 14 يوما كحجر صحى ضمن الاجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد.

وكشف المصدر لـ"اليوم السابع" أن من المقرر أن يستقبل المطار رحلات طيران تقل العالقين المصرين بالدول المختلفة حتى التاسع من مايو المقبل، مؤكدا أن جميعهم سيتم اوضعهم فى الفنادق المختلفة لمدة 14 يوما كحجر صحى ضمن إجراءات الوقاية من كورونا.

وكانت وزارة الطيران المدنى، بالتعاون مع وزارتى الهجرة والخارجية المصرية، سيرت رحلات جوية استثنائية إلى عدد من الدول، لعودة المصريين العالقين، فى ظل تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية، ضمن خطة الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وكانت سلطة الطيران المدنى، أعلنت توقف حركة الطيران المدنى بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضى، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوى، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment