أغلى 5 أجانب فى الدوري التونسي.. كوليبالى في الصدارة

يتصدر الإيفوارى فوسيني كوليبالى، نجم نادى الترجى قائمة أغلى الأجانب المحترفين في الدوري التونسي في الموسم الجارى 2019-2020 متفوقا على العديد من اللاعبين الآخرين.

ذكر موقع " foot24" التونسى، أن كوليبالى يعد من أفضل اللاعبين الأجانب فى الدوري التونسي خاصة مع الاستمرارية التي جعلته من ركائز الترجى مساهمًا في التتويج ببطولتي دوري أبطال أفريقيا آخر عامين، موضحة أن قيمته تبلغ 1.30 مليون يورو.

وجاء الجزائرى عبد الرؤوف بن غيث لاعب الترجي في المركز الثانى حيث تقدر قيمته بحسب الصحيفة 1.2 مليون يورو، فيما حل النيجيري كينجسلاي سوكاري نجم الصفاقسى في المركز الثالث بنحو مليون يورو متساويًا مع المالى إبراهيم تانديا.

وجاء النجم الليبى حمدو الهونى الذى يعد من أفضل اللاعبين في الدوري التونسي وقارة أفريقيا فى المركز  الخامس بقيمة تصل إلى 900 ألف يورو بعد ارتفاع قيمته من 550 ألف يورو.

من ناحية أخرى، فاز عاطف الدخيلى، حارس الأفريقي التونسى، بجائزة أفضل حارس في الدوري التونسي للموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف مؤخرا بعد تفشى فيروس كورونا المستجد.

ذكر موقع "foot24" التونسى، أن الدخيلى تم اختياره أفضل حارس هذا الموسم وفقا لاختيارات مدربى الدوري التونسى وقادة الأندية، وذلك عقب تألقه مع فريقه وقيادته للخط الخلفي للنادي باقتدار.

أضاف الموقع أن حارس الأفريقي حصل على أعلى نسبة من التصويت الذى شارك فيه 28 مدربا وقائدا للأندية التونسية، متفوقا بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه.

ويتصدر الترجى جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 44 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن الصفاقسى صاحب المركز الثانى بعد مرور 16 جولة.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment