رئيس الكاف : لا نستطيع تعديل موعد أمم أفريقيا 2021 فى الكاميرون

أكد رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد، أنه لا توجد إمكانية لتعديل موعد نهائيات كأس افريقيا للأمم 2021، المقررة ما بين شهري يناير، وفبراير، المقبلين فى الكاميرون.

 

وقال رئيس الكاف بحسب وكالة أنباء الجزائر: "نأمل أن نستغل ما تبقى من تواريخ لإنهاء التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس أمم أفريقيا، لا أرى حاليا مجالا للحديث عن تعديل تاريخ إقامتها في الكاميرون"، وأضاف "كرة القدم متوقفة على مستوى العالم على غرار نشاطات أخرى، نتطلع لزوال فيروس كورونا أو التحكم والسيطرة عليه وبعدها ننظر في التواريخ المتاحة لدينا كي نتدارك فترات التوقف الحالية".

 

وأكمل "لدينا تواريخ الفيفا التى تسمح بإنهاء كل شيء في موعده ولو بتأجيل بعض جولات تصفيات كأس العالم بعد أن يتفهم الفيفا الموقف بطبيعة الحال".

 

وأتم أحمد أحمد "أعيد التأكيد على أن البعد الإنساني يتصدر انشغالاتنا حاليا، سلامة الناس والأفراد أولا وبعدها سنتدبر تعديل مواعيد ما تبقى من مباريات الكونفيدرالية ودوري أبطال أفريقيا".

 

يذكر أنه كان من المقرر إقامة الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، شهر مارس الماضي، لكن تم تأجيلهما إلى يونيو المقبل بسبب تفشي جائحة كورونا.

 

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن تأجيل مباراة منتخب مصر أمام كينيا فى الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا 2021، التى كان مقررا لها فى الفترة من 1 حتى 9 يونيو المقبل، يزيد من فرص استئناف مسابقة الدورى العام هذا الموسم.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment