مانشستر سيتى المنتشى فى ضيافة شيفيلد وينزداي بكأس الاتحاد الإنجليزى

 

يحل مانشستر سيتي ضيفا على شيفيلد وينزداي في تمام العاشرة إلا ربع مساءا في المباراة التي تجمعهما ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

يدخل السيتي المباراة منتعشًا بتحقيق البطولة الأولى له هذا الموسم وهي كأس الرابطة بعد التغلب في النهائي على أستون فيلا بهدفين لهدف، وسيسعى لاستكمال المسيرة في كأس الاتحاد من أجل أن يظفر بالبطولة الثانية، خاصة وأن لقب الدوري شبه محسوم لصالح ليفربول، ومن المتوقع أن يبدأ بيب جوارديولا المباراة بتشكيلة قوية لتفادي احتمالية حدوث أي مفاجأة قد تعكر صفو الاحتفالات باللقب الأول.

اعترف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى، بصعوبة منافسة فريق ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما أصبح قريبا من التتويج به، مؤكدا في الوقت نفسه أنه سينافس الريدز أيضا ولكن على بطولتين أخرتين هما دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي وشيفيلد بدور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزي: "أحب أن أكون أقرب إلى ليفربول، نأمل أن نكون هناك في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال، لن يكون الأمر سهلاً لكننا سنحاول".

وأضاف: " سوف ننهي هذا العملية من المباريات خارج ملعبنا، ثم بعد أربعة أيام يونايتد، ثم بيرنلي، آرسنال ومدريد، بدون توقف".

وعن التتويج مؤخرا بكأس الرابطة قال: "من الجيد جدًا ما فعلناه في كأس الرابطة في السنوات القليلة الماضية،  كأس الاتحاد الإنجليزي صعب دائمًا، إنه مهم جدًا للبلد ولجميع الأندية في إنجلترا، يمكننا الذهاب إلى الدور ربع النهائي وهذا ما يتعين علينا القيام به، والتركيز على ذلك".

وعن جاهزية ليروي ساني قال: "غير جاهز، ستة أشهر من الغياب، هذه عملية طبيعية، أنت تشعر بأنك بخير ولكن لا بد من استعادة الثقة، هو يقوم بفعل الأمور الطبيعية لعملية العودة".

في المقابل، يسعى شيفيلد وينزداي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق المفاجأة وإقصاء حامل اللقب، على أمل أن تتسبب المباراة في نقطة تحول بموسم الفريق الذي يحتل المركز الثالث عشر في بطولة دوري الرابطة الإنجليزية ويسعى لتحسين موقفه قبل نهاية الموسم.

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment