سوبر كورة.. نادٍ إسبانى يتغلب على توقفات كورونا بـ"بلاستيشن"

تغلب نادي قادش، المنافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، على توقف النشاط الكروى فى إسبانيا، بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا، بألعاب الفيديو "بلايستيشن".

لمعرفة كيف تغلب ناد إسبانى على توقفات كورونا بـ"بلاستيشن" عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

ويتصدر قادش جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني برصيد 56 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ريال سرقسطة في الوصافة.

وكانت الحكومة الإسبانية أجلت جميع الأحداث والمسابقات الرياضية لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتسبب فيروس كورونا في تأجيل العديد من الأحداث الرياضية وإقامة العديد منها دون حضور الجماهير، بعدما أصاب أكثر من 100 ألف شخص حول العالم منذ ظهوره في مدينة ووهان الصينية منتصف ديسمبر الماضي.

وكان  الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرر إيقاف مسابقة الدوري الإسباني "ليجا" ودوري الدرجة الأولى "ليجا2" بسبب تفشي فيروس كورونا. 

وأعلن لوريس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني اليوم الخميس، في بيان رسمي، عن إيقاف الدوري الإسباني الممتاز، ودورى الدرجة الأولى بعد تفشي فيروس كورونا، وإكتشاف إصابة احد لاعبي الملكى لكرة السلة بفيروس كورونا. 

 

ورفع نادى ريال مدريد الإسباني حالة الطوارئ، بعد إصابة احد لاعبي فريق السلة بفيروس كورونا المستجد "COVED 19". 

 

وفقاً لما نشره برنامج "التشرينجيتو"الإسباني، إنه تم إصابة أحد لاعبى فريق ريال مدريد لكرة السلة بفيروس كورونا، وهو ما دفع النادى لإعلان حالة الطوارئ داخل المدينة الرياضية "الفالديبيابس". 

 

أضاف البرنامج، إن نادى ريال مدريد قرر مغادرة جميع لاعبي كرة القدم وكرة السلة مقر التدريبات "الفالديبيباس" بعد إصابة لاعب السلة بفيروس كورونا، خاصة وأن القطاعين يتواجدان معا في منطقة واحدة. 

 

أوضح، أن جميع لاعبي ريال مدريد في جميع القطاعات تحت الحجر الصحي على الاقل لمدة 15 يوم، للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment