مصدر: انتهاء عمليات البحث ولم يتم العثور على آخرين أسفل ركام عقار بولاق

مصدر: انتهاء عمليات البحث ولم يتم العثور على آخرين أسفل ركام عقار بولاق

قال مصدر أمنى، إن رجال الحماية المدنية انتهت من عمليات البحث عن أى أشخاص أسفل ركام العقار المنهار فى بولاق أبو العلا، ولم يتم العثور على أى أشخاص آخرين، بعدما قامت لوادر الحى بعمليات رفع للركام، موضحا أن العقار لا يوجد به أى سكان، وصادر بحقه قرار إزالة، إلا أنه تعرض لانهيار جزئى، ولا يوجد أى شخص آخر أسفل الأنقاض، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.

 

عقار بولاق ابو العلا
عقار بولاق أبو العلا

كان شخص توفى وأصيب آخر فى حادث انهيار جزئى لعقار بمنطقة بولاق أبو العلا، وتم نقل المتوفى والمصاب إلى المستشفى، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان لرفع ركام أجزاء العقار المنهارة بالمكان .

تمركز الاسعاف
تمركز ال‘سعاف

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا يفيد انهيار عقار، ببولاق أبو العلا، وبالانتقال والفحص تبين انهيار جزئي لعقار مكون من 6 طوابق، ويقوم رجال الحماية المدنية برفع الأنقاض من المكان، ويقوم رجال المباحث بالاستماع لأقوال شهود العيان حول الواقعة.

عقار ايل للسقوط
عقار آيل للسقوط

وكان شارع بيروت بمصر الجديدة، وقع به انهيار عقار بشكل جزئى بالأمس، حيث تلقت غرفة العمليات بحى مصر الجديدة بلاغا بشأن انهيار جزئى للعقار رقم 1 شارع بيروت، وتوجه على الفور اللواء حسن صفوت، رئيس الحى للعنوان المذكور وتم غلق شارع بيروت بداية من شارع الحجاز حفاظا على أرواح المواطنين وجار اتخاذ اللازم.

سيارة اسعاف

سيارة إسعاف

كما وقع انهيار عقار خالى من السكان، جنوب القاهرة، دون أن يسفر عن إصابات للمارة، حيث وردت إشارة لغرفة عمليات الحى بانهيار عقار رقم 6 درب القطانة من شارع بدر الدين الونائى بالسيدة عائشة، وعلى الفور تحركت الإدارات المعنية بالحى إلى الموقع، وتبين أن العقار خالى من السكان ولم تقع إصابات والعقار مكون من دور أرضى وثلاثة أدوار علوية ذات حوائط حاملة واسقف خشبية وتم البدء فى استكمال إزالة العقار لخطورته على المارة والعقارات المجاورة بمعرفة مقاول الإزلالات بالحى.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment