استمتعوا بأهداف محمد صلاح ومانى وفيرمينيو مع ليفربول فى المنزل.. فيديو

وجهت إدارة ليفربول الإنجليزى نصيحة لعشاق ومحبى الريدز فى جميع أنحاء العالم من أجل البقاء فى المنزل لمكافحة فيروس كورونا الخطير الذى أصبح يهدد العديد من دول العالم.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى على موقع تويتر "خليك بالبيت اجلس استمتع بأهداف محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينيو فى الدورى الإنجليزى".

 

ويواجه ليفربول احتمالية أن يكون بدون محمد صلاح نجم الفريق لمدة قد تصل إلى 4 أشهر فى 2021، إذا انتقلت مباريات أولمبياد طوكيو 2021 إلى فصل الربيع من العام المقبل، بعدما ظهر مقترح بإقامة البطولة وسط الموسم فى العام المقبل بدلا من فصل الصيف.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن يورجن كلوب المدير الفنى للريدز يعانى بالفعل من صداع اختبار قادم بسبب كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى يناير وفبراير، ولكن يبدو الآن أن دورة الألعاب الأولمبية المؤجلة ستتسبب فى المزيد من الأزمات للمدرب الألماني.

سيعانى ليفربول أيضاً من غياب ساديو مانى نجم منتخب السنغال الذى سيتوجه إلى المنافسة كقائد للفريق، ومن المتوقع أيضاً أن يغادر نابى كيتا للمشاركة مع منتخب غينيا، بجانب تاكومى مينامينو المتوقع مشاركته مع منتخب اليابان فى أولمبياد طوكيو.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment