مصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار جنوب الأقصر

لقى شاب مصرعه، دهسا أسفل عجلات قطار قادم من القاهرة وفي طريقه لمحافظة أسوان، وذلك أثناء عبوره مزلقان بقرية الكلابية بمدينة إسنا، وتم على الفور نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي لحين التصريح بالدفن، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

البداية كانت بتلقى غرفة النجدة إخطار يفيد بمصرع المواطن (جمال. ع. ا) 30 عام من قريه الكلابية التابعة لمجلس قروى الحلة، أثناء مرور القطار رقم 2014 VAP المتوجه إلى محافظة أسوان وقادم من القاهرة بحرى المزلقان 100/150 م تقريباً، وأثناء المرور تم دهس القطار المذكور وتوفى فى الحال.

 

وانتقل على الفور لموقع الحادث، رئيس القرية الأمير أحمد مصطفى، وسكرتير الوحدة المحلية، يوسف حلمى فاخوري، ورئيس وغرفة العمليات صلاح أمين عبد الجليل، وبناءا على تعليمات رئيس المركز بمكان الحادث تم الاتصال بالإسعاف والشرطة لعمل الإجراءات اللازمة.

 

وكان قد قاد رجال مجلس مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، حملة لإزالة الإشغالات ورفع مخالفات الباعة الجائلين بشارع أحمد عرابى، وذلك بناءاً على خطة النظافة ورفع الإشغالات التي وضعها محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا، والتي تشمل رفع كفاءة الشوارع والميادين، حيث قامت الأجهزة التنفيذية بحملة إشغالات لرفع الباعة الجائلين من شارع أحمد عرابي من بدايته حتى منطقة السنترال القديم ومنطقة المصرية، وذلك بالتنسيق بين قسم الإشغالات والنظافة وشرطة المرافق.

 

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment