سناب شات يطلق ميزة لتزويد المستخدمين بمعلومات موثوقة عن فيروس كورونا

يتخذ سناب شات خطوات لتزويد المستخدمين بمعلومات موثوقة حول انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، إذ أطلقت الشركة "Coronavirus: The Latest" في Discover ميزة لتوفير تغطية ومعلومات محدثة عن الفيروس، عندما يفتح المستخدمون الصفحة لأول مرة.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ستعمل الميزة الجديدة على الحصول على البيانات من منظمة الصحة العالمية والصحة الوطنية في المملكة المتحدة، وكذلك من مصادر إخبارية موثوقة وتعرض رسائل من فرق العمل المعنية بفيروس كورونا بالبيت الأبيض.

 

كما أنه من المقرر أن يتم إطلاق مركز المعلومات الالكترونى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة أولاً، وسيتم طرحه عالميًا "قريبًا".

 

وتمتلك منظمة الصحة العالمية (WHO) قناة على سناب شات خاصة بها، وكذلك أطلقت الصحة الوطنية في المملكة المتحدة واحدة، حيث يتحول العديد من الأشخاص إلى منصة وسائل الإعلام الاجتماعية للبقاء على اطلاع حول فيروس كورونا.

 

كما أنه إلى جانب مركز المعلومات في الجزء العلوى من Discover، ينتج سناب شات أيضًا معلوماته الخاصة حول الفيروس تحت مسمى "Coronavirus: Stop the Spread".

 

وفى وقت سابق قال متحدث باسم الشركة: "نحن بصدد إنشاء قسم بحث مخصص لـ Here For You ذو الصلة بفيروسات كورونا، الذي سيوفر متحدثين من منظمة الصحة العالمية و NHS و CDC و Crisis Text Line والشركاء الآخرين الذين ينشئون محتوى على القلق المرتبط بشكل خاص لفيروس التاجي.

 

وأضاف: "نحن محظوظون لأننا قادرون على مساعدة الناس على البقاء على اتصال بأصدقائهم الحقيقيين وأحبائهم من خلال التواصل المرئي، ودعم بعضنا البعض بينما نتنقل في هذه الأزمة الصحية العامة غير المسبوقة".

 

وأوضح: "اتبع سناب دائمًا نهجًا استباقيًا لضمان وصول المستخدمين إلى معلومات موثوقة وقائمة على الحقائق على منصتنا، ونحن مستمرون في توخي اليقظة بشكل خاص بشأن مسؤوليتنا تجاه مجتمعنا في هذه اللحظة."

 

كما تعمل سناب شات مثل جميع شركات التكنولوجيا الكبرى حول العالم، على تغيير نظامها الأساسي للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا وضمان إلغاء المعلومات الخاطئة.

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment