الثلاثاء.. فصل التيار الكهربائى عن عدة مناطق بالغردقة لصيانة المحولات

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، بالتنسيق مع قطاع شبكات الكهرباء عن فصل التيار فى عدة مناطق مختلفة بمدينة الغردقة، لصيانة المحولات الدورية. 

وأكد مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أن سيتم فصل التيار الكهربائى عن مناطق محطة المياه ومستشفى الميناء والجمعية الاستهلاكية ومنخفض التكاليف، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، كما سيتم فصل التيار الكهربائى عن تقسيم الجوهرة شمال الغردقة يوم الأربعاء المقبل، بهدف صيانة المحولات الدورية المتبعة خشية حدوث انقطاع مفاجئ بمحولات الكهرباء.

وأفاد المركز أيضاً أنه سيتم فصل التيار الكهربائى عن إنارة شاليهات القوات الجوية، الخميس المقبل من ن الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

من جانبه كشف مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر ، أن الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء تتم بشكل دورى كإجراء احترازى لعدم فصل التيار الكهربى بطريقة مفاجأة ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات وإخطار مركز العمليات بشكل دورى لإصدار بيانات بالمناطق التى سيتم فصل التيار عنها

كما أكد المصدر لـ "اليوم السابع" أن تلك الصيانة ينتهاجها قطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دورى وبصفه عامة على جميع مدن المحافظة وخاصة الغردقة ، حيث تشمل الصيانة المحولات فقط، ويتم التنسيق مع مجالس المدن فى الكابلات المكشوفة لتغطيتها ، وتحديدا إدارة الكهرباء بمجالس المدن.

فيما تجرى مجالس المدن المختلفة بالبحر الأحمر ، حملات متكررة بالمناطق المختلفة ، وذلك لتغطية كابلات الكهرباء والأعمدة المكشوفة، حفاظاً على حياة المواطنين وخاصة الأطفال، حيث ذكر بيان من الوحدة المحلية لمدينة غارب، أن تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، بالحفاظ على سلامة المواطنين وتقديم خدمات أمنه لهم، والاهتمام بإنارة الشوارع مع مراعاة الأمن والسلامة للأهالي.

 

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment