أبل تختبر ميزة جديدة لمسح الرسائل النصية المحرجة عقب إرسالها

أبل تختبر ميزة جديدة لمسح الرسائل النصية المحرجة عقب إرسالها
تختبر أبل سلسلة من الميزات الجديدة للرسائل، بما في ذلك القدرة على التراجع عن الرسائل النصية المحرجة، حيث ستترك الرسالة التي تم الرجوع عنها جزءًا صغيرًا من الطباعة، التي توضح أن الشخص قد سحب نصه الأخير، ويمكن أن تكون الميزة الجديدة جزءًا من iOS 14، التحديث الرئيسي المقبل من أبل لنظام تشغيل الهاتف الخاص بها، والمخطط حاليًا للإصدار في سبتمبر إلى جانب جيل جديد من أجهزة iPhone.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن هناك احتمالا أن تتأخر الميزة الجديدة أيضًا لإصدار لاحق، كما ذكر تقرير من Mac Rumors يشير إلى معلومات تؤكد أن الميزة قيد الاختبار.

 

ويبدو أن هذه الميزة جزء من مشروع أكبر لتعديل الرسائل على كل من أجهزة iPhone و iPad و Mac لجعلها أكثر تنافسية.

 

كما أن هناك ميزة جديدة أخرى قيد الاختبار، يتيح للمستخدمين وضع علامة أو ذكر الأشخاص في جهات اتصالهم باستخدام علامة "@"، وسيؤدي وضع علامة على شخص ما أو الإشارة إليه في محادثة إلى تشغيل إشعار على أجهزته يعرض الرسالة المحددة، مما يجعلها أقل تشويشًا، خاصة للقادمين الجدد في سلسلة نصية جماعية.

 

ميزة الرسائل
ميزة الرسائل

 

 

وستشمل الميزة أيضًا القدرة على تجاهل الإشعارات الجماعية ما لم يتم ذكر المستخدم على وجه التحديد، مما يجعل من الممكن تتبع ما يقوله الأشخاص عنك دون الحاجة إلى تتبع كل إدخال في سلسلة الرسائل.

 

وتعمل أبل أيضًا على ميزة تتيح للمستخدمين وضع علامة على رسائل نصية محددة على أنها غير مقروءة، حتى بعد فتحها، مما قد يساعد المستخدمين على تذكر الرسائل التي يحتاجون إلى الرد عليها.

 

وقد يكون أكبر تغيير يشاع أنه سيأتي إلى iOS 14، هو تطبيق لياقة جديد، يهدف إلى السماح لشركة أبل بالمنافسة بشكل مباشر أكثر في سوق تعقب اللياقة البدنية.

 

لا يعرف الكثير عن التطبيق حاليًا، ولكن يُقال إنه يدعم مجموعة واسعة من التمارين، بما في ذلك الجرى واليوجا وتدريب القوة والتمارين الأساسية وغيرها، ويعتقد أنه سيتيح أيضًا للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو التمارين ويكون متوافقًا مع Apple TV.

 

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment