دورتموند يبحث عن استعادة هيبته أمام باير ليفركوزن فى الدورى الألمانى

 

يحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ضيفاً ثقيلاً على نظيره، باير ليفركوزن فى المباراة التى تجمعهما فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم، على ملعب باي أرينا ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدورى الألمانى.

 

يسعي دورتموند لمواصلة الانتصارات، والاقتراب أكثر من صدارة ترتيب البوندسليجا، خاصة وأنه يبتعد عن المتصدر بايرن ميونخ ب3 نقاط فقط، فيما يرغب باير ليفركوزن في مواصلة التقدم بجدول الترتيب.

 

والجدير بالذكر أن دورتموند يمتلك 39 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ، وخلف لايبزيج الوصيف بنقطتين ، بينما يأتى باير ليفركوزن في المركز السادس برصيد 34 نقطة.

 

ودع بوروسيا دورتموند منافسات كأس ألمانيا بعد الخسارة أمام فيردر بريمن بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليُقصيه من دور الـ16 من كأس ألمانيا، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضى على ملعب فيسير شتاديون.

تلقى بوروسيا دورتموند الألمانى، ضربة موجعة بإصابة ماركو ريوس قائد الفريق وغيابه حوالي 4 أسابيع على الأقل من أجل العودة للمشاركة مع الفريق من جديد.

وتأتي هذه الإصابة قبل المواجهة المرتقبة بين دورتموند وباريس سان جيرمان والمقرر إقامتها 18 فبراير الجارى، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

 

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment