الترجى يستضيف الرجاء فى دورى أبطال أفريقيا باستاد رادس

يستضيف نادى الترجى التونسى منافسه الرجاء المغربى ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا على ملعب "رادس". الترجي التونسي حامل اللقب في آخر نسختين، يحتاج لنقطة وحيدة لحسم تأهله رسميًا، بل وصدارة المجموعة أيضًا عندما يستضيف الرجاء المغربي.

الترجي يملك 10 نقاط في الصدارة، مقابل 7 للرجاء صاحب المركز الثاني، ويواجه الفريق التونسي مأزقًا بعد رحيل نجميه أنيس البدري وهيثم الجويني إلى الدوري السعودي.

فى المقابل تأكد غياب صانع ألعاب الرجاء البيضاوي عبد الإله الحافيظي، بجانب لاعبه محمود بنحليب عن المباراة بداعي الإصابة، بينما أضاف النادي محمد المكعازي لقائمته الأفريقية.

وسيحسم الرجاء المغربي تذكرة التأهل فى حالة تحقيق الفوز وتعثر شبيبة القبائل الجزائري في نفس الجولة، الذي يتمسك بالأمل الأخير حينما يواجه فيتا كلوب الكونغولي. ويملك الفريق الجزائري 4 نقاط، بينما في رصيد الفريق الكونغولي نقطة وحيدة، ويرغب الشبيبة في الفوز على أمل تعثر الرجاء لإنعاش حظوظة في بلوغ ربع النهائي.

وكان الترجى التونسي قد أعلن عن تعاقده مع عبد الرحمن مزيان مهاجم فريق العين الإماراتى، بالإضافة إلى محمد على بن حمودة نجم وسط ملعب مستقبل سليمان التونسي.

وبإعلان الترجى التونسي عن إضافة الثنائى عبد الرحمن مزيان ومحمد على بن حمودة، تصل قائمة باب سويقة إلى 27 لاعباً قبل مواجهة الرجاء المغربي فى دوري أبطال أفريقيا.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment