النصر يواجه العدالة فى كأس خادم الحرمين الشريفين

يحل فريق النصر ضيفا على العدالة فى الخامسة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الجمعة، فى إطار منافسات دور الـ 8 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويسعى النصر إلى تحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائى من كأس خادم الحرمين، وذلك من أجل تحقيق أحد الألقاب هذا الموسم، فى ظل صعوبة الحفاظ على لقب الدورى السعودى للمحترفين بعد اللمنافسة القوبة من غريمه الهلال.

وتأهل النصر إلى الدور قبل النهائى بعد أن تغلب بصعوبة على ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى حين تأهل العدالة عقب الفوز على الشعلة بهدفين.

وكان فريق الهلال قد حجز التذكرة الأولى إلى الدور قبل النهائى بعد التغلب أمس الخميس على الاتفاق فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جامعة الملك سعود".

وتختتم مباريات دور الثمانية من كأس خادم الحرمين مساء غدا السبت بمبارتى أبها والفتح والوحدة ضد الأهلى.

وشهدت تدريبات النصر أمس مشاركة عبدالرحمن العبيد مدافع الفريق بعد أن غيبته الإصابة طيلة الشهرين الماضيين، إذ أصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات، وطبق البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق العاصمي، تدريبات تكتيكية، إضافة إلى بعض الجمل الفنية التي طالب بتنفيذها في المران الذي تلقى فيه اللاعبين جرعات لياقية، ليغلق البرتغالي الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب.

يذكر أن النصر التقى بالعدالة ضمن المرحلة الـ11 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين الشهر الماضي، ونجح في تسجيل فوز قدره ثلاثة أهداف من دون مقابل، لتتكرر المواجهة هذه المرة في كأس الملك، وتجاوز الأصفر في دور الـ16 نظيره ضمك، في حين تجاوز العدالة فريق الشعلة.

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment