النصر "المتصدر" ضيفا ثقيلا على ضمك "المتذيل" فى الدوري السعودي

يقص فريق النصر شريط منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، بمواجهة ضمك، المقرر إقامتها فى تمام الثالثة من عصر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

ويسعى النصر لتحقيق الفوز ضد ضمك صاحب المركز الـ16 والأخير برصيد 9 نقاط فقط، من أجل مواصلة صدارة  جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث جاء فى المركز الأول مع نهاية الدور الأول من البطولة برصيد 33 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن فريق الهلال، صاحب المركز الثانى برصيد 32 نقطة.

ونجح "العالمى"حامل لقب الدوري السعودي، فى تحقيق الفوز بالجولة الماضية على مضيفه فريق الاتفاق، بهدف نظيف سجله النجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، بينما سقط منافسه الهلال فى فخ التعادل السلبى، أمام مضيفه فريق الشباب.

ويخوض النصر مباراة ضمك بكامل نجومه حيث من المنتظر أن تشهد المباراة عودة الثنائى المصاب عبدالله مادو وعبدالفتاح آدم بالإضافة لعودة اللاعبين الدوليين مختار علي وعبدالاله العمري وأيمن يحيى وفراس البريكان، فيما يعد المدافع عمر هوساوى هو الغائب الوحيد للإصابة.

وشهدت منافسات الدور الأول من النسخة الـ 12 لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، العديد من الأرقام والإحصائيات المميز بين الفرق واللاعبين، حيث لعبت 15 جولة في الدور الأول بمعدل 120 مباراة حتى الآن، وبلغ متوسط عدد الحضور الجماهيرى فى الدور الأول 68 ألف و500 متفرج فى كل جولة.

وسجل اللاعبين 341 هدفا خلال الدور الأول لهذا الموسم بمعدل 2.8 لكل مباراة، (46.6%)، فيما سجلت الأندية اكثر من 100 لاعب أجنبي من مختلف الجنسيات تم قيدهم منذ انطلاق الموسم، و15 مدربًا أجنبيًا يتواجدون حالياً من 12 دولة من بينها إسبانيا، البرتغال، تونس، الأوروجواي، رومانيا.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment