مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات

لا يزال سوق الانتقالات الشتوية في يناير الجارى يتحرك ببطء على الرغم من اقتراب شهر التدعيمات من الانتهاء، حيث يسدل الستار على فترة الانتقالات مساء الجمعة المقبل الموافق 31 يناير، وشهدت الساعات الماضية العديد من الأخبار التى تتحدث عن المفاوضات دون الوصول إلى صفقات قوية.

البداية مع إنتر ميلان الذى يعد أحد أنشط أندية أوروبا في يناير فبعد التعاقد مع أشلي يونج، والاتفاق مع كريستيان إريكسن، أكدت تقارير صحفية توصله لاتفاق أيضًا مع أوليفيه جيرو على الانتقال إلى الفريق الإيطالي مقابل 5 ملايين يورو لنادي تشيلسي الإنجليزي ويحصل اللاعب على 5 ملايين كراتب سنوي.

وقالت إذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية أن نادى أرسنال دخل في مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم الجناح الفرنسى توماس ليمار الذى فشل في التألق مع ناديه الإسبانى بعد الانتقال إليه في 2018 مقابل 60 مليون يورو.

وقالت صحيفة الديسمارك الإسبانية أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يرغب في التعاقد مع إيسكو نجم ريال مدريد قبل غلق سوق الانتقالات لتدعيم وسط ملعبه الخالي من النجوم.

صفقة انتقال برونو فرنانديز لاعب وسط سبورتنج لشبونة إلى مانشستر يونايتد لازالت متعثرة وقالت صحيفة "تايمز" أن الناديين لم يتوصلا لاتفاق حتى الآن.

وقال موقع "90 mins" الإنجليزي أن أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا دخل دائرة اهتمامات أستون فيلا.

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment