يوفنتوس يسعى لمصالحة الجماهير ضد كالياري فى الدوري الايطالي

يسعى فريق يوفنتوس لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارة مباراة كأس السوبر الايطالي بنتيجة 1 – 3 أمام لاتسيو في المباراة التي جمعتهما الشهر الماضي بملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض" عندما يستضيف كالياري "الحصان الأسود" للمسابقة في الرابعة عصراً بملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة "تورينو" معقل اليوفي ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو" في مواجهة متكافئة.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الايطالي "الكالتشيو"، برصيد 42 نقطة خلف الانتر صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل كالياري المركز السادس برصيد 29 نقطة، قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ووفقاً لوسائل الاعلام الايطالية، فإن التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس في مباراة اليوم يضم كلاً من، فويتشيك تشيزني في حراسة المرمى، أليكس ساندرو - ماتياس دي ليخت - ليوناردو بونوتشي – كواردرادو، إيمري تشان - ميراليم بيانيتش - سامي خضيرة، باولو ديبالا - كريستيانو رونالدو - جونزالو هيجواين، في حين ينتظر أن يدخل كالياري مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، رافاييل في حراسة المرمى - باولو فاراجاو - فابيو بيساكاني - كلافان – ليكوجيانيس - أرتور أيونيتا - لوكا سيجاريني - ماركو روج - رادجا ناينجولان - جواو بيدرو - جيوفاني سيميوني.

كما يلتقي اليوم بولونيا مع فيورنتينا، وأتالانتا مع بارما، وليتشي مع أودينيزي، وميلان مع سامبدوريا، ونابولي مع الانتر ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

ويتطلع فريق يوفنتوس لتجديد عقد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، للبقاء أطول فترة ممكنة داخل "إليانز ستاديوم"، وينتهى عقد "صاروخ ماديرا" مع يوفنتوس فى صيف 2022، ويحصل بموجبه على راتب سنوى قدره 31 مليون يورو بالإضافة إلى العديد من المكافآت، وذكرت صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس لا يُخطط لمنح رونالدو زيادة فى راتبه حال تم التوصل لاتفاق بشأن التجديد، حيث يعتقدون أن ما يحصل عليه يُعد كافيًا.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس وضع فى اعتباره الرسائل التى وجهها صاحب الـ34 عامًا ووكيله البرتغالى خورخى مينديز فى الإمارات بأنه يتطلع إلى تمديد مسيرته المهنية لأطول فترة ممكنة.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment