بايرن ميونخ يبحث عن الفوز الأول بالدوري الألمانى فى 2020 ضد هيرتا برلين

يسعى فريق بايرن ميونخ إلى مواصلة انتصاراته فى الدور الثانى بالدوري الألمانى للموسم الجارى 2019-2020، عندما يلتقى مع ضيفه هيرتا برلين، فى الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد، على الملعب الأوليمبى فى برلين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من المسابقة، حيث حقق العملاق البافارى الفوز فى المواجهات الثلاث الأخير بـ"بوندزليجا" أمام كلا من: فيردر بريمن، فرايبورج، وفولفسبورج على الترتيب، ويبحث عن الانتصار فى أولى مبارياته بالمسابقة بالعام الجديد 2020.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة من 17 مباراة خاضها حتى الآن خلف فريقى لايبزيج وبوروسيا مونشنجلادباخ، فيما يحتل هيرتا برلين المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

وتعتبر هذه المرة هى الثانية فقط التى يلتقى فيها فريقى هيرتا برلين ضد البايرن فيها وجها لوجه فى بداية النصف الثانى من الموسم منذ تأسيس البوندزليجا عام 1963.

ويأمل بايرن ميونخ إلى مواصلة تفوقه على هيرتا برلين، وذلك فى المواجهة رقم 70 التى تجمع بينهما حيث حقق الفريق البافارى الفوز فى 39 مباراة مقابل 10 هزائم فقط فيما انتهت 20 مباراة بينهما بالتعادل، وسجل حامل لقب الدوري الألمانى 155 هدفا مقابل 75 هدفا لفريق العاصمة.

وتكشف الإحصائيات التى نشرها الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أنه تلقى هزيمة واحدة فقط من آخر 17 مباراة في الدوري الألماني أمام هيرتا برلين (12 فوزًا و 4 تعادلات)، وذلك بهدفين دون مقابل في برلين في سبتمبر 2018.

وسجل بايرن ميونخ أكبر انتصاراته ضد هيرتا برلين، بسداسية دون مقابل في برلين في مارس 2012، حيث سجل نصف دستة الأهداف كلا من: آريين روبن بثلاث ركلات جزاء، توماس مولر، توني كروس وماريو جوميز.

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment