الوحدة فى ضيافة الهلال بالجولة 14 بالدورى السعودى

يحل الوحدة ضيفا على الهلال بقيادة المدير الفنى الرومانى رازفان لوشيسكو فى السابعة وخمس دقائق ضمن منافسات المرحلة الـ 14 من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان "الدورى السعودى".

ويحتل الهلال وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 27 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن النصر، صاحب الصدارة برصيد 29 نقطة، مع تبقى مباراة مؤجلة لفريق الزعيم.

وكشفت الفحوصات الطبية التى أجراها النجم سالم الدوسري لاعب فريق الهلال عن تعرضه لإصابة بتمدد فى العضلة الخلفية، سيحتاج على إثرها برنامج علاجى وتأهيلي يمتد إلى أسبوع، بما يؤكد غيابه عن مباراة الزعيم أمام الوحدة اليوم.

كما تواجد اللاعب عبدالله عطيف في العيادة الطبية للنادي، وذلك نظير شعوره بآلام في عضلة الفخذ، على أن يتحدد لاحقاً مدى إمكانية لحاقه بلقاء السبت من عدمه.

وأجرى عناصر فريق الهلال التدريبات الإعدادية لمباراة الوحدة، بتركيز لوشيسكو على النواحي التكتيكية، والفنية، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة فرضها على جزء من الملعب.

وكان الهلال، قد نجح فى تحقيق فوزا مثيرا على نظيره فريق الأهلى، بنتيجة 3 – 1، مساء الثلاثاء الماضى، فى اللقاء المؤجل من منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي، سجل ثلاثة الزعيم سالم الدوسرى، جوميز وعلى البليهى.

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment