محمد النني في اختبار جديد مع بشكتاش بالدوري التركي

يسعى فريق بشكتاش المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخب مصر لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف نظيره جينتشلاربيرليجي في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "فودافون أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري التركي، حيث يحتل بشكتاش الذي تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين بالمسابقة أمام ملطية سبور وفناربخشة، المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة خلف سيفاس سبور صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط، بينما يحتل الفريق الضيف المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

ويتطلع بشكتاش لإستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز التاسع في النسخة الحالية من مسابقة الدوري التركي للحفاظ على آماله في المنافسة على حصد اللقب، بينما يسعى جينتشلاربيرليجي لتعميق جراح أصحاب الارض والخروج من المباراة بنقطة التعادل على الاقل.

وكشفت تقارير صحيفة تركية في وقت سابق أن محمد النني الذي يلعب ضمن صفوف بشكتاش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي قادماً من أرسنال الانجليزي أبدى رغبته في عدم إستمراره ضمن صفوف الفريق التركي.

وذكرت شبكة "Sporx" أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر عقد اجتماعاً مع عدد من مسئولي ارسنال أبدى خلاله رغبته في الرحيل عن صفوف بشكتاش، بسبب تذبذب النتائج.

ويرغب محمد النني في الانتقال إلى ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعدم استكمال الموسم مع بشكتاش رغم مشاركته أساسيًا مع المدرب، عبد الله آفيتشي.

ولعب محمد النني 17 مباراة مع بشكتاش بمختلف المسابقات التركية والاوروبية هذا الموسم، بواقع 10 مباريات في بطولة الدوري التركي، و6 مباريات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، ومباراة وحيدة بمسابقة كأس تركيا، واكتفى محمد النني بصناعة هدف وحيد بينما لم يتمكن من التسجيل على مدار 17 لقاء.

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment