أستون فيلا ضد نورويتش سيتي فى لقاء خارج التوقعات بالدوري الإنجليزي

يسعى فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي لوضع لحد لسلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يستضيف نورويتش سيتي في الخامسة مساء الخميس بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من منافسات البطولة وجولة بوكسينج داي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين في ظل الوضعية الصعبة التي يمر بها الفريقين، حيث يواجه كلاً منهما شبح الهبوط لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، بعد تراجعهما إلى مراكز الهبوط في سلم الترتيب.

أستون فيلا ضد نورويتش سيتي

ويحتل استون فيلا المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على نورويتش سيتي صاحب المركز الـ 19.

وفشل أستون فيلا في تحقيق الفوز بأخر 5 مباريات خاضها في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" حيث تعادل مع مانشستر يونايتد قبل أن يخسر أمام تشيلسي وليستر سيتي وشيفيلد يونايتد وساوثهامبتون.

ويفتقد أستون فيلا في مباراة اليوم لجهود لاعبه جون ماكجين الذي يعاني من كسر في الكاحل وهي الاصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر، ويدرك "الفيلانز" أن الهزيمة في مباراة اليوم ستزيد من صعوبة مهمة الفريق في البقاء بدوري الاضواء.

واعترف دين سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا بأن وضع الفريق بات مثيرا للقلق قبل مواجهة نورويتش سيتى، قائلاً في تصريحات للصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا بموقع "تويتر"، "الخسارة فى أربع مباريات متتالية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز أمر مقلق، لم يكن أداؤنا فى مباراة ساوثهامبتون جيدًا وارتكبنا أخطاءً ساذجة تسببت فى تلقينا ثلاثة أهداف، ولم يكن رد فعلنا جيدًا بما يكفى".

وأضاف مدرب أستون فيلا "نسعى للفوز فى أى مباراة وليس مباراة نورويتش فقط، كنَّا فى المراكز الثلاثة الأخيرة عندما واجهنا نورويتش فى الجولة الثامنة وفزنا بخمسة أهداف لهدف، لا أقول إننا سنكرر هذه النتيجة في مباراة الخميس لأنهم تحسنوا كثيرًا، شاهدت آخر مباراتين لهم وقدموا أداءً جيدًا فيهما".

كما يلتقي اليوم تشيلسي مع ساوثهامبتون، وايفرتون مع بيرنلي، وكريستال بالاس مع وست هام يونايتد، وليستر سيتي مع ليفربول، وأستون فيلا مع نورويتش سيتي، وبورنموث مع ارسنال، ومانشستر يونايتد مع نيوكاسل يونايتد، وشيفيلد يونايتد مع واتفورد وتوتنهام مع برايتون وأستون فيلا مع نورويتش سيتي فيما تختتم منافسات الجولة الجمعة بإقامة مباراة واحدة تجمع بين ناديا وولفرهامبتون مع مانشستر سيتي.

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment