سكاي: وست بروميتش يرفض عرضًا من اتحاد جدة لضم حجازي

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، أن نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي رفض عرضاً من من نادي اتحاد جدة السعودي يطلب فيه الحصول على خدمات أحمد حجازي مدافع منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن نادي وست بروميتش ألبيون تلقى عرضاً من اتحاد جدة السعودي قيمته 3.4 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات أحمد حجازي، وهو العرض الذي قوبل بالرفض من جانب النادي الإنجليزي.

 

وشارك أحمد حجازي في 5 مباريات فقط هذا الموسم بواقع 3 مباريات مع الفريق الكروي الاول بنادي وست بروميتش البيون في دوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، فيما شارك في مباراتين مع الفريق الرديف.

 

وخضع أحمد حجازي لجراحة في الكاحل لإزالة "عظمة زائدة" عقب نهاية مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

 

من جانبه، كشف الكرواتي سلافن بيليتش المدير الفني لنادي ويست بروميتش البيون عن سر غياب احمد حجازي عن المشاركة في مباراة الفريق أمام بينتفورد التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة دوري الدرجة الاولى والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1\1.

 

وقال سلافن بيليتش في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، "شيء ما حدث على أرضية الملعب خلال التدريبات، ليس شيئا كبيرا كي أتحدث معه أو أشاركه مع وسائل الإعلام، هي أشياء صغيرة، لكن بالطبع هو شيء كبير جدا بالنسبة له أن يغيب عن المباراة".

 

ويتصدر وست بروميتش ألبيون جدول ترتيب المسابقة برصيد 50 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ليدز يونايتد صاحب الوصافة.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment