عبد الرزاق حمد الله نجم النصر يتربع على قمة ترتيب هدافي الدوري السعودي

عبد الرزاق حمد الله نجم النصر يتربع على قمة ترتيب هدافي الدوري السعودي

يتصدر المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر قائمة هدافي النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي وذلك قبل مباراة الهلال والعدالة التي ستقام في الخامسة مساء اليوم بملعب "جامعة الملك سعود" في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة، وذلك بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في فوز النصر على الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما بملعب "مدينة المجمعة الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر المسابقة.

وسجل المغربي عبد الرزاق حمد الله 10 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين ليتربع على عرش الهدافين، متفوقاً بفارق "هدفين" على كارلوس إدواردو مهاجم الهلال صاحب الـ 8 أهداف.

وتقدم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر، إلى المركز الأول في قائمة هدافي العالم لعام 2019، بعد أن تجاوز رقم البولندي ليفاندوفيسكي لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف، ورفع حمد الله رصيده من الأهداف في كل مسابقات هذا الموسم إلى 57.

وسجل أهداف النصر في مباراة الفيحاء عن طريق عبد الرزاق حمد الله "هاتريك"، وسلطان الغنام "هدف" في الدقائق 73 و81 و88 و91 على التوالي، بينما جاء هدف الفيحاء الوحيد عن طريق روني فرنانديز في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وشهد اللقاء طرد ثنائي الفيحاء، صامويل أوسو وأدميلسون باروس في الدقيقتين 43 و70 على الترتيب، بينما حصل براد جونز حارس النصر على البطاقة الحمراء في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

ويحتل الهلال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، ويملك 3 مباريات مؤجلة، بينما يحتل العدالة المركز الـ 15 وقبل الأخير برصيد 8 نقاط، في حين يتصدر النصر جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على الوحدة صاحب الوصافة، بينما يحتل الاهلي المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

قائمة الهدافين في الدوري السعودي
قائمة الهدافين في الدوري السعودي

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment