نابولي يبحث عن تذكرة التأهل لثمن نهائى دوري أبطال أوروبا ضد سالزبورج

تبدو الفرصة سانحة أمام نابولي الإيطالي لحجز البطاقة الأولى المؤهلة لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف سالزبورج النمساوي في العاشرة مساء اليوم بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وسيكون نابولي الإيطالي على موعد مع التأهل إلى دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا حال نجاحه في تحقيق الفوز على ضيفه سالزبورج النمساوي، وتعثر جينك البلجيكي على ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح.

ويسعى نابولي للوصول إلى النقطة العاشرة لضمان التأهل إلى دور الـ 16 قبل جولتين على نهاية دور المجموعات، بينما يملك سالزبورج النمساوي 3 نقاط يحتل على إثرها المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة.

ولن تكون مهمة نابولي في حصد النقاط الثلاث على حساب سالزبورج في مباراة اليوم "سهلة" رغم تسلحه بعاملي الأرض والجمهور، بعدما حقق فوزاً شاقاً في الجولة الماضية بالنمسا بنتيجة 3 – 2.

كما يعيش نابولي فترة غير مستقرة بعدما فشل في تحقيق الفوز بآخر 3 مباريات بمسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ليتراجع إلى المركز السابع في لائحة الترتيب برصيد 18 نقطة، خلف يوفنتوس صاحب الصدارة بفارق 11 نقطة.

ويفتقد نابولي في مباراة اليوم لجهود مدافعه كيفين مالكيوت الذي أصيب بتمزق في الرباط الصليبي والغضروف الهلالي للركبة، خلال مشاركته في المباراة التي انتهت بالتعادل مع سبال 1-1 ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment