لعنة تورينو تنذر باستمرار عقدة ميلان فى الدوري الإيطالي

يحل ميلان ضيفاً على يوفنتوس في العاشرة إلا ربع مساء الاحد بملعب "أليانز ستاديوم"، بمدينة "تورينو"، في قمة مباريات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل إنطلاق الجولة برصيد 29 نقطة، متفوقاً بفارق 16 نقطة كاملة على ميلان صاحب المركز الـ 11.

ويأمل ميلان في كسر عقدة "تورينو"، حيث لم ينجح في تحقيق أي فوز على يوفنتوس بمسابقة الدوري الايطالي، في ملعب اليوفي منذ عام 2011 الماضي.

ويعود أخر فوز حققه ميلان في ملعب يوفنتوس إلى مارس 2011، عندما تغلب بهدف دون مقابل جاء عن طريق نجمه المعتزل والمدير الفني السابق للفريق جاتوزو، ومنذ ذلك الحين لم يتمكن ميلان في اقتناص أي انتصار بملعب "البيانكونيري".

وإلتقى يوفنتوس مع ميلان في 12 مباراة بمدينة "تورينو"، استطاع "البيانكونيري" أن يحقق الفوز في 10 مباريات، بينما جاء التعادل في مباراة واحدة.

وخلال 12 مباراة، كان لنادي يوفنتوس النصيب الأكبر من عدد الأهداف المسجلة، فسجل لاعبوه 23 هدفاً، بينما سجل ميلان 10 أهداف فقط.

ويدخل يوفنتوس مباراة ميلان وسط معنويات عالية بعدما نجح في حجز مقعده بالدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا قبل جولتين على نهاية دور المجموعات بعد فوزه الأربعاء الماضي على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بنتيجة 2-1.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment