برشلونة يخشى لعنة اللعب خارج كامب نو ضد ليجانيس فى الدوري الإسباني

يحل برشلونة ضيفاً على ليجانيس في الثانية ظهر اليوم بالملعب البلدي ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 25 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما يحتل ليجانيس المركز الـ 20 والأخير برصيد 6 نقاط.

ويسعى برشلونة للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث لتأمين صدارة الدوري الاسباني، في حين يسعى ليجانيس الذي يخوض ثاني مواجهاته تحت قيادة المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله في البقاء.

ويعاني برشلونة كثيراً خارج ملعب "كامب نو" هذا الموسم، حيث خسر أخر مبارياته خارج معقله أمام ليفانتى بنتيجة 1 – 3 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سيوتات دى فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، وحصل برشلونة على 7 نقاط من أصل 18 نقطة خارج ملعب "كامب نو" فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى، وهي أسوأ إنطلاقة للعملاق الكتالوني خارج ملعبه منذ 12 عاماً.

وتعد مباراة ليجانيس بمثابة "بروفة جيدة" لنادي برشلونة الذي يخوض مباراتين من العيار الثقيل عندما يواجه بوروسيا دورتموند الالماني الاربعاء المقبل بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، وهي المباراة التي يسعى خلالها البارسا لحسم تأهله إلى دور الـ 16، فيما يواجه اتلتيكو مدريد في الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الاسباني.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment