الرياض تستعد لاستقبال 4 أحداث رياضية عالمية فى ديسمبر ويناير

تستعد مدينة الرياض السعودية لاستقبال العديد من الأحداث الرياضية العالمية خلال شهر نوفمبر وديسمبر ويناير من بينها مباريات السوبر الإيطالى والسوبر الإسبانى.

أسفرت قرعة بطولة كأس السوبر الإسباني التي أقيمت اليوم عن مواجهة برشلونة لنظيره أتلتيكو مدريد بينما يلعب ريال مدريد مع فالنسيا.

وتقام مباراة ريال مدريد مع فالنسيا في الثامن من يناير القادم، بينما يلعب برشلونة مع اتلتيكو مدريد في اليوم التالي ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس السوبر الاسباني.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية اليوم، استضافة بطولة كأس السوبر الإسباني بمشاركة 4 أندية وهي برشلونة وريال مدريد وفالنسيا وأتلتيكو مدريد.

 

وكتب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بموقع "تويتر": "استمراراً لمواصلة استضافة الأحداث العالمية الرياضية الكبرى، يسعدني الإعلان عن إقامة السوبر الإسباني في السعودية، والذي سيقام بمشاركة 4 فرق هي ريال مدريد - برشلونة - فالنسيا - أتلتيكو مدريد في الفترة من 8 إلى 12 من شهر يناير المقبل".

وكان الاتحاد الإسبانى كشف فى وقت سابق عن النظام الجديد، لبطولة كأس السوبر الإسباني، والذى سيلعب فى شهر يناير المقبل.

ويتواجد الرباعى فالنسيا بطل كأس إسبانيا، بجانب برشلونة بطل الدوري الإسباني، بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد وريال مدريد أصحاب المراكز الثانى والثالث فى الدوري الإسباني، على أن تقام المباراة النهائية يوم 12 من نفس الشهر.

أحداث رياضية تستضيفها الرياض 
 

15 نوفمبر:

البرازيل x الأرجنتين

 

2 ديسمبر:

اعتزال ياسر القحطاني

 

22 ديسمبر:

السوبر الإيطالي

لاتسيو x يوفنتوس

 

4 يناير :

السوبر السعودي

النصر والتعاون

 

8 يناير:

السوبر الإسباني

فالنسيا x ريال مدريد

 

9 يناير:

السوبر الإسباني

برشلونة x أتلتيكو مدريد

 

12 يناير:

نهائي السوبر الاسباني

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment