الجزائر تواجه بوتسوانا فى تصفيات امم افريقيا 2021

يسعى منتخب الجزائر لمواصلة عروضه القوية عندما يحل ضيفاً على بوتسوانا في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2021 بالكاميرون.

ويسعى منتخب الجزائر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والوصول إلى النقطة السادسة من أجل مواصلة الاحتفاظ بصدارة المجموعة الثامنة، بينما يبحث منتخب بوتسوانا عن تحقيق فوزه الاول في التصفيات.

ويتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط قبل مواجهة بوتسوانا فى الجولة الثانية، متفوقاً بفارق نقطتين على زيمبابوى وبوتسوانا، بينما يحل منتخب زامبيا فى المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

وكان منتخب الجزائر بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين افتتاح مشواره في التصفيات بتحقيق فوزاً عريضاً على زامبيا بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "مصطفى تشاكر" بمدينة "البليدة" الجزائرية.

وأنهى منتخب الجزائر الشوط الأول من المباراة متقدماً بهدف سجله المدافع رامى بن سبعينى فى الدقيقة 44، وفى الشوط الثانى نجح منتخب محاربو الصحراء فى تسجيل 4 أهداف، جاءت عن طريق بغداد بونجاح هدفين، ويوسف بلايلى والعربى هلال سودانى، فى الدقائق 68، 75، 86 و90 من عمر المباراة.

ويفتقد منتخب الجزائر في مباراة اليوم لجهود رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الانجليزي بعدما طلب إعفاءه من المشاركة للعودة إلى إنجلترا لأسباب شخصية.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment