كوكا في اختبار أوروبي جديد مع براجا أمام سلوفان براتيسلافا

يلتقي سبورتنج براجا البرتغالي المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا مع سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في السابعة مساء اليوم بملعب "براجا البلدي"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

وأوقت قرعة دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبى "اليوروباليج"، سبورتنج براجا البرتغالى ضمن منافسات المجموعة الـ11، مع وولفرهامبتون الانجليزي، وبشكتاش التركي المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

ويسعى سبورتنج براجا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل الانفراد بصدارة المجموعة، واكتفى أحمد حسن كوكا، بالجلوس على مقاعد البدلاء، لمشاهدة فوز فريقه سبورتنج براجا البرتغالي بهدف دون مقابل خارج ملعبه على وولفرهامبتون الانجليزي ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

أما سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، فحقق فوزاً عريضاً على بشكتاش التركي بنتيجة 4 – 2 في الجولة الاولى، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الـ 11 متفوقاً بفارق الاهداف على سبورتنج براجا البرتغالي.

وعاد أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر لصفوف سبورتنج براجا البرتغالى بعد نهاية فترة إعارته لصفوف أولمبياكوس اليونانى.

وسجل أحمد حسن كوكا 15 هدفًا مع أولمبياكوس خلال 32 مباراة لعبها مع الفريق، منهم 11 هدفا فى الدورى اليونانى، ليحتل المركز الخامس فى ترتيب هدافى البطولة، قبل أن يعود لنادى سبورتنج براجا خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment