فيرجن جالاكتيك تعلن عن اسهمها فى بورصة نيويورك للأوراق المالية

فيرجن جالاكتيك تعلن عن اسهمها فى بورصة نيويورك للأوراق المالية

أصبحت شركة رحلات الفضاء الخاصة "فيرجن جالاكتيك" فى بورصة نيويورك للأوراق المالية، أمس الإثنين، بعد الانتهاء من الاندماج مع شركة Social Capital Hedosophia الاستثمارية الأسبوع الماضى.

 

ووفقا لما ذكره موقع "space" الأمريكى فتقوم الشركة بالتداول فى الأسهم العادية والوحدات والضمانات فى بورصة نيويورك تحت الرمز "SPCE" و "SPCE.U" و "SPCE WS" على التوالى، وتصنع الشركة التاريخ بكونها أول شركة فضاء تجارية بشرية تجارية يتم تداولها علنًا فى العالم.

 

شركة الفضاء 2
شركة الفضاء 

 

وقال جورج وايتسايدز، الرئيس التنفيذى لشركة فيرجن جالاكتيك القابضة: "لأول مرة ستتاح لأى شخص الفرصة للاستثمار فى شركة رحلات فضائية بشرية تعمل على تحويل السوق".

 

وأضاف: "تعمل شركة فيرجن جالاكتيك لتحويل مفهوم رحلة الفضاء البشرية إلى واقع، ومهاراتنا في مجال الملكية الفكرية والهندسة إلى جانب الموهبة التى نستخدمها لدينا فى أعمالنا يجعلنا واثقين ومتحمسين لمستقبلنا".

 

وتأسست فيرجن جالاكتيك في عام 2004 بواسطة الملياردير البريطاني السير ريتشارد برانسون لنقل المسافرين في رحلات دون مدارية إلى الفضاء.

 

ويوجد لدى الشركة 600 حجز من المسافرين المتحمسين فى 60 دولة مختلفة فى انتظار أول رحلة لهم إلى الفضاء، وفى وقت سابق من هذا الشهر، كشفت Virgin Galactic عن بدلات الفضاء وغيرها من المعدات، التى طورها Under Armor، حيث سيرتديها الركاب كجزء من رحلتهم الجوية.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment