بايرن ميونخ يسعى للحفاظ على صدارة الدوري الألماني ضد هوفنهايم

يسعى بايرن ميونخ للحفاظ على صدارة الدوري الالماني عندما يستضيف هوفنهايم في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 14 نقطة بعد أن انتزع القمة في الجولة الماضية بالفوز 3-2 على بادربورن الصاعد حديثا، ويتفوق البايرن بفارق نقطة واحدة على أندية لايبزيج وفرايبورج وشالكه، وبوروسيا مونشنجلادباخ، وباير ليفركوزن على الترتيب، بينما يحتل هوفنهايم المركز الـ 12 برصيد خمس نقاط.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً عريضاً على توتنهام الانجليزي بنتيجة 7 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

من جانبه، أعلن نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونخ جاهزية لاعبه جيروم بواتينج للمشاركة في مباراة هوفنهايم.

وقال نيكو كوفاتش فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ أن جيروم بواتينج تعافى من الاصابة وبات جاهزاً للمشاركة في مباراة هوفنهايم، وكذلك ديفيد الابا الذى تعرض لكدمة قوية في الضلوع تعرض لها خلال مشاركته في مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام الانجليزي التي أقيمت بملعب "توتنهام".

وكشف مدرب بايرن ميونخ عن إستمرار غياب الثنائي لوكاس هيرنانديز وليون جوريتزكا بسبب الاصابة، قائلاً، "لوكاس عاد للتدريبات بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، لكنه لن يكون متاحاً للمشاركة اليوم، أما بالنسبة لجوريتزكا، فهو في طريقه للتعافي من الاصابة التي يعاني منها في الفخذ".

كما يلتقي اليوم بايرليفركوزن مع لايبزيج، وفرايبورج مع بوروسيا دورتموند، وبادربورن مع ماينز، وشالكه مع كولن ضمن منافسات الجولة ذاتها.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment