ريال مدريد يسعى لمواصلة صحوته فى الدوري الإسباني ضد أوساسونا

 

يسعى ريال مدريد لمواصلة سلسلة إنتصاراته المتتالية في مسابقة الدوري الاسباني "الليجا" عندما يستضيف أوساسونا في التاسعة مساء اليوم الاربعاء بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة بـ"الليجا".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 11 نقطة خلف بيلباو صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل أوساسونا المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

ويستهدف ريال مدريد تحقيق الفوز الثالث على التوالي بمسابقة الدوري الاسباني بعد تغلبه على ليفانتي وإشبيلية أملاً في مواصلة مزاحمة بيلباو على صدارة "الليجا"، في حين يسعى أوساسونا الصاعد حديثاً لدوري الأضواء للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بالخروج من معقل الريال بنقطة التعادل على الاقل.

ويعاني ريال مدريد أزمة دفاعية في مباراة أوساسونا لاسيما في الجبهة اليسرى عقب إصابة فيرلاند ميندي وعدم تعافي مارسيلو كما يتواصل غياب المهاجم ماركو أسينسيو بسبب إصابة في الركبة.

في ذات الصدد، يسعى بيلباو "متصدر" الدوري الاسباني لمواصلة عروضه القوية عندما يحل ضيفاً على ليجانيس صاحب المركز الأخير في جدول ترتيب "الليجا" برصيد نقطة واحدة، في السابعة مساء اليوم.

ويطمح الفريق الباسكي في حصد النقاط الثلاث لمواصلة الحفاظ على صدارة الدوري الاسباني، بينما يبحث ليجانيس عن انتصاره الاول في النسخة الحالية من مسابقة "الليجا".

كما يحل اتلتيكو مدريد ضيفاً على ريال مايوركا في السابعة مساء اليوم، بينما يستضيف فالنسيا نظيره خيتافي في الثامنة مساء ضمن منافسات الجولة ذاتها.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment