محمد الننى يترقب الظهور الاول مع بشكتاش فى الدوري التركي

يترقب محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، تسجيل الظهور الأول مع نادي بشكتاش الذي يحل ضيفاً على غازي عنتاب في السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري التركي.

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى نادى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

وعانى محمد الننى من عدم المشاركة فى المباريات مع أرسنال، حيث خاض 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال فى مباريات نيوكاسل يونايتد وبيرنلى وليفربول الموسم الحالى.

وإختار عبدالله افسي المدير الفني لنادي بشكتاش 22 لاعباً في قائمة مباراة اليوم أبرزهم محمد الننى، ويحتل بشكتاش المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 4 نقاط، خلف الانيا سبور صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، ومتفوقاً بفارق الأهداف على غازى عنتاب صاحب المركز الـ 11.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment