النجم الساحلي يستضيف شباب الأردن فى البطولة العربية

يلتقى فريق النجم الساحلى التونسى مع ضيفه شباب الأردن، فى السادسة من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من النسخة الجديدة للبطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

ويستضيف ملعب "بوعلي لحوار" فى سوسة، مباراة النجم الساحلى حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة العربية مع ضيفه شباب الأردن، حيث نجح الأخير فى حسم نتيجة مباراة الذهاب لصالحه بالفوز 2-1.

وسجل ثنائية شباب الأردن في الذهاب كل من يوسف النبر ومحمد مصطفى، بينما تكفل عمار الجمل لاعب النجم الساحلي بهدف فريقه الوحيد.

وأصبح النجم الساحلى يحتاج للفوز بهدف دون رد لضمان العبور إلى الدور التالي، بينما يحتاج شباب الأردن للفوز أو التعادل بأي نتيجة لبلوغ ثمن النهائي.

وكان النجم الساحلي التونسي توج بطلاً للنسخة الماضية التي أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بمدينة "العين" الإماراتية.

كما يستضيف فريق مولودية الجزائر نظيره ظفار العمانى، فى التاسعة والنصف من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من النسخة الجديدة للبطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان العبور إلى المرحلة المقبلة، قبل مباراة العودة بين الفريقين المقرر إقامتها يوم 30 سبتمبر المقبل على ملعب المجمع الشبابي معقل نادي ظفار بمدينة "صلالة".

ويحصل بطل المسابقة على مكافآة مالية ضخمة لتصل لـ 6 ملايين دولار، ما يعادل 100 مليون جنيه مصر، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار ما يعادل 42 مليون جنيه مصرى.

كما حل فريق القوية الجوية العراقى ضيفًا على السالمية الكويتى، فى السابعة والربع من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ثامر".

ونجح القوة الجوية العراقى فى حسم نتيجة مباراة الذهاب لصالحه حيث حول تأخره بهدف مساعد ندا لاعب السالمية، إلى فوز بنتيجة 3-1، بفضل الثلاثية التي سجلها كل من: محمد زهر وإبراهيم بابش وحسين جبار.

ويحتاج السالمية للفوز بهدفين دون رد أو بفارق 3 أهداف لضمان التأهل إلى الدور التالي، بينما يكفي القوة الجوية التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف لحجز مقعد في ثمن النهائي.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment