ليستر سيتي ضد توتنهام فى مواجهة متكافئة بالدوري الإنجليزي

يحل توتنهام ضيفاً ثقيلاً على ليستر سيتي في الواحدة والنصف ظهر اليوم بملعب "ووكرز"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مواجهة صعبة يصعب التهكن بهوية الفائز بها.

ويحتل ليستر سيتي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد خمس نقاط، خلف توتنهام صاحب المركز الثالث بفارق الاهداف، وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ويمتلك توتنهام سجلاً رائعاً أمام ليستر سيتي بعدما حقق الفوز 4 مرات في آخر 5 مواجهات أمام "الثعالب" في مسابقة الدوري الانجليزي، وتفوق في آخر 3 مباريات، لكن هذا التفوق لم يمنع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي توتنهام من إبداء قلقه تجاه المباراة بسبب فقدان تركيز لاعبيه.

وفشل توتنهام في الحفاظ على تفوقه أمام أرسنال بهدفين دون مقابل ليتعادل 2\2 بملعب "الامارات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، فيما فرط في تحقيق الفوز على أولمبياكوس اليوناني ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بعدما تعادل بنتيجة 2\2، بعد إن كان مقدماً بثنائية نظيفة.

ومن المنتظر أن يفتقد توتنهام في مباراة اليوم لجهود الثنائي جيوفاني لوسيلسو ورايان سيسينيون بسبب إصابتين في الفخذ، كما يلتقي اليوم مانشستر سيتي مع واتفورد، بيرنلي مع نورويتش سيتي، وايفرتون مع شيفيلد يونايتد، ونيوكاسل يونايتد مع برايتون.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment