دار الياسمين تستعد لإصدار رواية خيال علمي "مصري" للكاتب هاني ياسر




تستعد دار الياسمين للنشر والتوزيع لإصدار رواية جديدة من روايات الخيال العلمي، وهي الرواية الأولي للكاتب الشاب "هاني ياسر" بعنوان "عالم مثالي".

وتعد الرواية جديدة من نوعها علي السوق المصري، فهي من روايات الخيال العلمي التي تدور أحداثها في المستقبل، ولكن هذه المرة يغلب عليها الطابع المصري بثقافته وتاريخه وأحداثه، وتم فيها المزج بين العلم والتاريخ والفانتازيا في إطار فلسفي لا يخلو من الطابع الكوميدي والشعري.
تأتي رواية عالم مثالي لتأخذ القارئ في رحلات مثيرة مع بطليها لؤي ومجدي عبر الزمن، ليعرف القارئ كيف سيكون حال مصر في المستقبل البعيد؟ وكيف سينتهي بهما الأمر إلي السفر عبر الزمن؟ ويبحر القارئ معهما ليتعرف علي مغامراتهما في العصور المختلفة ذات الأحداث الهامة في تاريخ مصر.
وكذلك تنقل الرواية القارئ بخياله إلي عصر التقدم التكنولوجي في المستقبل البعيد، لمعرفة هل سيساعد التقدم التكنولوجي في المستقبل في الوصول إلي الحياة المثالية للإنسان أم سيكون هناك مفاجأت لا يتوقعها؟

وقد أصدرت دار الياسمين من قبل أعمالا لأسماء كبيرة في عالم الكتابة مثل الكاتب خالد الصفتي والدكتور نبيل فاروق وكذلك الفنان خالد الصاوي، وغيرهم الكثير من الكُتَّاب، وهي كذلك تعتبر من دور النشر التي تشجع الكُتَّاب الجدد من الشباب ذوي الأعمال المتميزة.
ويتوقع البعض أن تحدث الرواية صدي في سوق الروايات المصري نظرا لكونها فكرة جديدة علي القارئ المصري، وهو ما شجع علي التعاون بين دار النشر والكاتب الشاب لتخرج الرواية للنور في السوق المصرية.

جدير بالذكر أن الكاتب "هاني ياسر" حاصل علي دراسات عليا في علم النفس التربوي، كما أنه حاصل علي ليسانس آداب وتربية،
بالإضافة إلي أنه قد حصل علي المركز الأول وكأس بطولة جامعة قناة السويس في الشطرنج، وكذلك حصل علي المركز الأول علي مدرسته الثانوية للقسم الأدبي.



شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment