كرواتيا فى مهمة سهلة ضد أذربيجان فى تصفيات يورو 2020

يحل المنتخب الكرواتى ضيفا ثقيلا على منتخب أذربيجان، فى السادسة من مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "اكسيل أرينا"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتبدو مهمة المنتخب الكرواتى وصيف العالم سهلة فى عبور أذربيجان نظرا لامتلاكه العديد من النجوم أبرزهم الثنائى لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش.

ويتصدر منتخب كرواتيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن المجر صاحبة المركز الثانى، يليهما منتخبى سلوفاكيا وويلز برصيد 6 نقاط لكل منهما، فيما تتذيل أذربيجان الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

وكان المنتخب الكرواتى اكتسح مضيفه السلوفاكي بأربعة أهداف دون مقابل، الجمعة الماضى ضمن الجولة السابقة لتصفيات يورو 2020، فيما سقطت أذربيجان بهدفين مقابل هدف أمام ويلز.

وتقام النسخة المقبلة من أمم أوروبا بين 12 يونيو و12 يوليو فى 12 مدينة من 12 دولة مختلفة، على أن يستضيف ملعب "ويمبلي" الشهير فى العاصمة الإنجليزية لندن، مباراتى الدور نصف النهائى، إضافة إلى المباراة النهائية.

وبالنسبة للمنتخبات التى ستفشل فى حجز بطاقات تأهلها من بوابة التصفيات باحتلال أحد المركزين الأولين فى كل من المجموعات العشر، ستبقى الفرصة قائمة من بوابة دورى الأمم.

وتحسم هوية المنتخبات الأربعة التى ستكمل عقد النهائيات فى كأس أوروبا 2020، بموجب أدوار نهائية تقام لكل من المستويات الأربعة فى دورى الأمم، فى مارس 2020.

 


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment