4 صفقات جديدة ينتظر تألقهم فى الدوري الإنجليزي

4 صفقات جديدة ينتظر تألقهم فى الدوري الإنجليزي

شهدت فترة الانتقالات الصيفية بالدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2019 ، العديد من المفاجأت، بعدما حرصت العديد من الاندية الكبرى فى تدعيم صفوفها على غرار مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام بمبالغ مالية كبيرة.

ونرصد فيما يلي 4 صفقات ينتظر تألقهم فى الدوري هذا الموسم ..
 

رودري (مانشستر سيتي)

رودري
رودري

قبل عقد من الزمان، بدأ لاعب خط وسط إسباني نحيف ، مشواره مع كرة القدم بقرار اعتبره البعض متهور من بيب جوارديولا عندما كان مدربا لبرشلونة، ولكنه أحدث ثورة في لاعب الوسط المدافع، هذا اللاعب هو  سيرجيو بوسكيتس الذى أصبح فيما بعد واحدا من أفضل اللاعبين فى هذا المركز عبر التاريخ.

ويبدو أن جوارديولا وجد وريثه الشرعي فى هذا المركز عندما أصر على التعاقد مع رودري هيرنانديز، لاعب وسط أتلتيكو مدريد.

في موسم 2018-1919 ، كان في المتوسط فى المباراة الواحدة ​​3 استخلاصات للكرة ، 2 إخراج الكرة لمنطقة الأمان و 1.2 اعتراض وبالتالي فإن أرقامه مدهشة، كما بلغت متوسط تمريراته 56.7 تمريرة في الدوري بدقة لا تصدق بلغت 91.1 ٪.، وبخلاف الأرقام فإن رودري قادر على التحكم في وتيرة المباراة.

وشعر الكثيرون منذ الموسم الماضي أن مانشستر سيتي يحتاج إلى لاعب في مركز خط الوسط المدافع، بسبب الإصابات المتكررة لفيرناندينيو، إلى جانب عدم تأقلم جوندوجان فى هذا المركز واحتياجه الدائم للاعب بجواره خلال المباريات، لذا فإن رودري يعتقد انه سيكون من أبرز صفقات البريميرليج.

تونجاي ندومبيلي (توتنهام)

ندومبيلي
ندومبيلي

أصبح تونجاي ندومبيلي أول لاعب يتعاقد معه توتنهام هوتسبير منذ يناير عام 2018، بعدما تمسك المدرب بوتشيتينو بالحفاظ على عدم  التعاقد مع صفقات جديدة طوال الفترة الماضية، ومع اقتراب نهاية الموسم كانت العديد من العلامات تشير إلى حاجة السبيرز في التعاقد مع لاعب وسط جديد.

يمتلك الفرنسي جميع الإمكانيات التى تجعله لاعب وسط متكامل، قوي في الاستخلاص ، ماهر في حيازة الكرة فى الملعب، من الناحية الدفاعية يصعب التغلب عليه، وبالتالي ، يشير إلى أنه يمكن أن يؤدي الدور الذي لعبه في السابق موسى سيسوكو.

لاعب خط وسط ليون السابق رائع فى الاستحواذ على الكرة، ومتخصص في توزيع الكرات في الملعب حيث قدم 7 تمريرات حاسمة في الدوري بمعدل 1.4 تمريرات صحيحة لكل مباراة.

أرون بيساكا (مانشستر يونايتد)

بيساكا
بيساكا

قدم أرون بيساكا عروضا رائعة مع فريقه كريستال بالاس الموسم الماضي، وفي النهاية خطفه مانشستر يونايتد.

كان اللاعب الإنجليزي الدولي الشاب صخرة دفاعية وساهم في الهجوم أيضًا، خلال موسم 2018-2019 ، حقق متوسط ​​3.7 لخطف الكرات و 3.7 إخراج الكرة لمنطقة الامان و 2.4 اعتراض في كل مباراة

على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض العيوب التي يحتاجها الشاب للتغلب عليها ، إلا أنه يمتلك بالتأكيد إمكانيات من الممكن تطورها في الجانب الخلفي والامامي.

أيوزي بيريز (ليستر سيتي)

أيوزي بيريز
أيوزي بيريز

فى إطار رغبة ليستر سيتي فى اقتحام المراكز الستة الأولى في الدوري الممتاز، نجح الثعالب في التعاقد مع صفقات كبيرة أحد هذه الصفقات هو المهاجم الإسباني أيوزي بيريز الذى كان مؤثرا للغاية مع نيوكاسل يونايتد الموسم الماضي وقاد فريقه لتفادي الهبوط.

تحت قيادة برندان رودجرز ، عادت الثعالب مرة أخرى إلى اللعب السريع واللعب على المرتدات وهي الطريقة التي سيكون فيها الاسباني متميزا للغاية وسيقوم بالدور الذي كان يقوم به مسبقا النجم الجزائري رياض محرز.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment