نقل إسينسيو لاعب الريال إلى المستشفى بعد إصابته ضد أرسنال.. فيديو

نقل ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد الإسباني إلى أحد مستشفيات "لاندوفر" بالولايات المتحدة الأمريكية بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة الفريق الملكي أمام أرسنال الإنجليزي التي أقيمت فجر اليوم ضمن فعاليات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

 

وتقرر نقل ماركو أسينسيو إلى المستشفى للخضوع لفحوصات طبية من أجدل تحديد حجم الإصابة التي لم يستطع على أثرها إكمال المباراة التي إنتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3 – 2 عبر ركلات الترجيح.

 

وإنتهى الوقت الاصلي من عمر المباراة بالتعادل الايجابي 2\2، قبل أن ينجح ريال مدريد في حسم نتيجة اللقاء لصالحه عبر ركلات الترجيح.

وسجل ألكسندر لاكازيت وأوباميانج هدفي أرسنال في الدقيقتين 10 و24 على التوالي، قبل أن يتمكن جاريث بيل وماركو أسينسيو من تسجيل هدفي ريال مدريد في الدقيقتين 57 و59 من عمر المباراة.

 

وشهد الشوط الأول من عمر المباراة حالتي طرد، الأولى كانت من نصيب ناتشو مدافع ريال مدريد لحصوله على "إنذارين" في الدقيقتين 4 و9، والثانية كانت من نصيب سوكراتيس، لاعب ارسنال لحصوله على إنذارين في الدقيقتين 38 و40.

 

جاء تشكيل أرسنال ضد ريال مدريد، كاتالي، مارتينيز في حراسة المرمى، نيلس، تشامبرز، سوكراتيس، كولاسينك، ويلوك، تشاكا، مخيتاريان، أوزيل، أوباميانج، لاكازيت.

 

في حين جاء تشكيل ريال مدريد ضد ارسنال كالتالي، نافاس في حراسة المرمى، كارفاخال، راموس، ناتشو، ميندي، كروس، مودريتش، فاسكيز، هازارد، يوفيتش، بنزيما.


Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment