مباشر الميركاتو.. تعرف على اخر اخبار سوق الانتقالات الصيفية

تواصل أندية أوروبا البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد لتحقيق طموحات الجماهير بعد موسم طويل شارف على الانتهاء.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز أخبار الانتقالات في أوروبا خلال الـ24 ساعة الماضية..

صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية تؤكد أن مانشستر يونايتد انضم لسباق التعاقد مع أنطوان جريزمان الذى أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد نهاية الموسم الجاري.

جريزمان
جريزمان

في نفس السياق، أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي وتوماس توخيل نظيره في باريس سان جيرمان أن أنطوان جريزمان خارج حسابات الناديين في الموسم الجديد.

صحيفة ماركا تقول أن توقيع ريال مدريد مع لوكا يوفيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت يدخل في مراحل حاسمة، وناديه الألماني يطلب 70 مليون يورو.

لوكا يوفيتش
لوكا يوفيتش

وأعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي أن صانع ألعابه المغربي المتألق حكيم زياش سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وصحيفة تيليجراف الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد لايزال ضمن سباق التعاقد مع المدافع الهولندي دي ليخت، حيث تشير المصادر في امستردام إلى أن قائد آياكس لا يزال مهتماً بالانتقال إلى أولد ترافورد

وصحيفة آس الإسبانية تقول أن ريال مدريد يتحرك بإتجاه فيرلاند ميندي ظهير أيسر ليون بطلب من زين الدين زيدان المدير الفني، وسعره سيصل إلى 50 مليون يورو.

ايسكو نجم ريال مدريد
ايسكو نجم ريال مدريد

وقناة "لاسيكستا" الإسبانية قالت أن زيدان أبلغ لاعبه إيسكو بأنه لن يضمن له مكان في بداية الموسم المقبل لكن إيسكو وافق على البقاء حتى كبديل.

 



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment