تريزيجيه يتفوق في استفتاء "فرانس فوتبول" قبل ساعات على إغلاقه

بات محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي قاب قوسين أو أدنى من الفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقى فى دوريات أوروبا عن شهر مارس الماضى وفقا لاستفتاء مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وحافظ محمود تريزيجيه على صدارة الاستفتاء الذى طرحته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الأربعاء الماضي، لاختيار الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقى فى دوريات أوروبا عن شهر مارس والذي ينتهي في الثالثة عصر الأثنين.

ويتنافس محمود تريزيجيه مع الإيفوارى نيكولاس بيبى لاعب ليل الفرنسي، والسنغالى إدوارد ميندى حارس ريمس الفرنسي على الفوز بلقب أفضل لاعب أفريقى فى دوريات أوروبا عن شهر مارس الماضى.

وحصل محمود تريزيجيه على 82% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى ينتهي خلال ساعات وسط مشاركة أكثر من 8500 شخص.

استفتاء فرانس فوتبول
استفتاء فرانس فوتبول

وقالت مجلة "فرانس فوتبول"، إن محمود تريزيجيه يقدم مستويات رائعة مع قاسم باشا هذا الموسم، مشيرة إلى أن أهداف اللاعب وتمريراته الحامسة خلال المباريات التى خاضها مع الفريق الشهر المنقضى.

وأضافت المجلة ذائعة الصيت فى فرنسا، أن محمود تريزيجيه سجّل هدفين فى الدورى أمام طرابزون سبور وأمام بلدية أكهيسار، ليرفع إجمالى أهدافه هذا الموسم إلى 8، بعدما سجل 13 هدفا فى الموسم الماضى، كما صنع 7 أهداف، بجانب تسجيله لهدف منتخب مصر الوحيد فى شباك النيجر بالمباراة التى جمعتهما بالنيجر والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1\1، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر الصيف المقبل.

للمشاركة فى الاستفتاء واختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا عن شهر مارس الماضى يرجى الضغط هنا.



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment