فيردر بريمن يهدد حلم بايرن ميونخ فى كأس ألمانيا

يخطط فريق فيردر بريمن لإفساد حلم بايرن ميونخ بحصد ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم عندما يلتقي الفريقان في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس ألمانيا.

مباراة بايرن ميونخ اليوم

وحجز فيردر بريمن مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس ألمانيا بعدما تغلب على شالكه بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الدور ربع النهائي، بينما حقق بايرن ميونخ فوزاً صعباً على هايدنهايم أحد أندية دوري الدرجة الثانية بنتيجة 5 – 4.

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق حلم التتويج بثنائية الدوري والكأس لمصالحة الجماهير التي لا تزال تعاني صدمة الخروج من دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا أمام ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر.

ويعد بايرن ميونخ صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الحصول على بطولة كأس ألمانيا حيث توج بها 18 مرة آخرها عام 2016، علما بأنه خسر 4 مباريات نهائية، بينما يملك فيردر بريمن ثاني أفضل سجل حيث توج بها 6 مرات آخرها عام 2009، وخسر بدوره 4 مباريات نهائية.

وتحوم الشكوك حول مشاركة ماكس كروس لاعب فيردر بريمن في مباراة اليوم بعدما تعرض لإصابة بكدمة في الفخذ خلال المباراة التي خسرها فريقع أمام بايرن ميونخ على ملعب "أليانز أرينا" بهدف دون رد يوم السبت الماضي بمسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ الذي يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري الالماني متفوقاً بفارق بفارق نقطة واحدة أمام بوروسيا دورتموند، خسر نهائي النسخة الماضية من مسابقة كأس ألمانيا أمام إينتراخت فرانكفورت بقيادة مدربه الحالي الكرواتي نيكو كوفاتش.



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment