إصابة MSD تثير الرعب فى برشلونة.. صور

يعيش نادى برشلونة الإسباني قلقا كبيرا فى ظل الإصابات التى يعانى من الثلاثى الهجومى ليونيل ميسي، لويس سواريز وعثمان ديمبلى، قبل المواجهات القوية التى تنتظر الفريق بعد أسبوع الفيفا.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة يواجه مشكلة حقيقية فى ظل معاناة الثلاثى الهجومى للفريق ميسي، سواريز وديمبلى الملقب بـ"MSD" من إصابات مختلفة.

اصابة سواريز
اصابة سواريز

 

أضافت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني ميسي أخر النجوم التى عانت من الإصابة، بعد خروجه من معسكر منتخب التانجو بسبب إصابة فى العانة، ليغيب عن مواجهة المغرب الودية يوم الثلاثاء المقبل.

وكان لويس سواريز قد عانى من الإصابة فى لقاء البارسا الأخيرة أمام ريال بيتيس بإلتواء فى الكاحل الأيمن، بجانب معاناة الفرنسي عثمان ديمبلى من تمزق فى العضلة الخلفية يغيب على أثرها لمدة شهر.

اصابة ديمبلى
اصابة ديمبلى

 

ويعود برشلونة لخوض منافسات الدوري الإسباني بعد فترة التوقف الدولية بمواجهة الديربى أمام إسبانيول، كما ينتظره مواجهتى مانشستر يونايتد الإنجليزي فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا هذا الموسم برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 56 نقطة، بعد مرور 28 جولة من المسابقة.         

   



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment