بعد خروجه من دورى الأبطال.. هل ينتقل جريزمان إلى برشلونة؟

خرج الفرنسى أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى، من دورى أبطال أوروبا فى دور الـ16 بعد تغلب يوفنتوس الإيطالى على فريق العاصمة الإسبانية بنتيجة 3/2 بمجموع لقائى الذهاب والإياب، لتتعالى بعدها أصوات الصحافة العالمية بخصوص انتقال جريزمان لبرشلونة، فما هى آخر التطورات؟ وهل سينتقل الفرنسى للنادى الكاتالونى؟


كان من المعروف لدى الجميع نية برشلونة للتعاقد مع جريزمان فى الصيف الماضى، لكن تلك الخطوة انهارت فى النهاية حينما اقنع أتلتيكو مدريد لاعبه الفرنسى بتوقيع عقد جديد.

 

استطاع جريزمان تسجيل 18 هدفا هذا الموسم لصالح أتلتيكو مدريد، وقدم الفرنسى 8 تمريرات حاسمة، لكن مستوى الفريق لم يكن على مستوى طموح جريزمان.

 

وطبقا لتقارير صحيفة "أس" الإسبانية فمشجعو برشلونة لم يعودوا يهتموا بانتقال جريزمان للنادى الكاتالونى فى الصيف المقبل.

ووفقا لاستطلاعات قدمتها جريدة "سبورت" الإسبانية، فإن 7% فقط يريدون جريزمان أن ينتقل لبرشلونة أما البقية لا يعطون اهتمام للدولى الفرنسي. كما كشف استطلاع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن 92% لا يرغبون بإتمام صفقة تعاقد جريزمان مع برشلونة.

 

وأضافت الصحف الإسبانية أن أداء جريزمان الضعيف فى المباريات المهمة لأتلتيكو مدريد هو أهم أسباب رفضهم لفكرة انتقال الفرنسى للكامب نو.

 

وكانت جريدة "ليكيب" الفرنسية فجرت مفاجأة برغبة جريزمان بالخروج من أتلتيكو مدريد بعد النتائج الأخيرة ورغبته فى الانتقال لبرشلونة.



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment