كوكا فى نزهة مع أولمبياكوس ضد أبولون بالدوري اليوناني

يحل فريق أولمبياكوس المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا ضيفاً على أبولون في السابعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري اليوناني.

ويسعى كوكا لقيادة أولمبياكوس لتجاوز أحزان الخروج المفاجىء من الدور ربع النهائي أمام لاميا في بطولة كأس اليونان وذلك بتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

ويحتل أولمبياكوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 51 نقطة، بينما يحتل أبولون المركز السادس عشر والأخير برصيد 9 نقاط.

ويعيش كوكا حالة من التألق مع فريق أولمبياكوس بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" فى فوز فريقه على ضيفه أوميلوس بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما الاثنين الماضي، على ملعب "كارايساكي"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري اليونانى.

وأحرز أحمد حسن كوكا هدفاً فى فوز أولمبياكوس على أيك أثينا بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كارايساكى" ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

وكان كوكا سجل هدفاً فى تعادل أولمبياكوس اليونانى مع دينامو كييف الأوكرانى بنتيجة 2 – 2 فى ذهاب دور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

كما تمكن أحمد حسن كوكا، الذى عانى من "لعنة الإصابات" التى أبعدته عن العديد من مباريات المنتخب الوطنى ونادى أولمبياكوس هذا الموسم، من التسجيل فى فوز فريقه ضد بانيونيوس فى الثانى من فبراير الجارى بنتيجة 4 – 0 ضمن منافسات الدورى اليونانى، كما سجل ببطولة الكأس ضد أكسانثى ولاميا يومى 23 يناير و6 فبراير الماضيين.



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment