ننشر تفاصيل القبض على المتهمين بقتل شخصين بسبب خصومة ثأرية فى أوسيم

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تفاصيل القبض على 3 متهمين بقتل سائق وعامل بسبب خصومة ثأرية بين المتهمين وعائلة المجنى عليه الأول بأوسيم.

 

وتوصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة أن 3 ملثمين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار داخل أتوبيس بشارع الجمهورية بدائرة مركز شرطة أوسيم، ونتج عنه مقتل كلٍ من "ممدوح. م. ح"سائق، و" إسلام. أ " عامل إثر إصابتهما بأعيرة نارية متفرقة.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث عن وجود خصومة ثأرية بين عائلة المجنى عليه الأول وإحدى العائلات منذ عام 2016 بدائرة المركز، نتج عنها مقتل أحد أفراد العائلة الثانية، وضُبط مرتكب الواقعة من العائلة الأولى وحُكم عليه بالسجن المؤبد وأن المجنى عليه الثانى تصادف تواجده بالأتوبيس، كما أكدت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من" صبحي. ح " 60 سنة وشقيقه " عبد الواحد " وابنه "محمد " وابن المتهم الثانى "عمر" وحسين " شقيق المتهم الرابع.

 

كما توصلت التحريات إلى أن المتهمين عقدوا النية على قتل المجنى عليه الأول أخذًا بالثأر وفى سبيل ذلك قاموا ببيع أرضهم الزراعية بدائرة المركز وشراء قطعة أرض بمحافظة المنوفية وبناء منزل عليها تمهيدًا للإقامة به عقب ارتكابهم الواقعة .

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارتى البحث الجنائى بمديريتى أمن الشرقية والمنوفية أسفرت عن ضبط المتهمين الأول والثانى والثالث، وبمواجهتهم إعترفوا، بإرتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

 



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment