4 أشياء حققها كريستيانو رونالدو ولم يفعلها ميسي.. صور

تستمر المقارنة دائما بين الأسطوتين ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو فى الحقبة التاريخية التى يعيشها الثنائى على مدار السنوات الأخيرة والمستمرة حتى الآن، والتى حققا من خلالها العديد من الأرقام القياسية والإنجازات الجماعية والفردية مع أنديتهما، ولا يزال التنافس قائما بينهما حتى بعد رحيل رونالدو إلى الدورى الإيطالى وترك الدورى الإسبانى لميسى.

فيما يلى 4 أشياء حققها كريستيانو رونالدو ولم يفعلها ميسى..
 

1- الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا

ميسي وصيف الهدافين التاريخين
ميسي وصيف الهدافين التاريخين

تشير الإحصائيات إلى أن ميسي ورونالدو هما أفضل لاعبين فى تاريخ دوري أبطال أوروبا على الإطلاق، ولا يزال كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة الهدافين التاريخين للبطولة حتى الآن برصيد 124 هدفا بفارق 16 هدفا عن الوصيف ميسي بـ108، ويبقى السؤال هل ستشهد السنوات المقبلة تخطى البرغوث الأرجنتينى للدون البرتغالى؟

 

2- تحقيق لقب دولى مع الأرجنتين

ميسي مع الأرجنتين
ميسي مع الأرجنتين

وهناك شىء آخر يتفوق فيه أيضا كريستيانو رونالدو على ميسي، وهو تحقيق لقب على المستوى الدولى، بعدما نجح فى قيادة البرتغال للفوز بيورو 2016، فى الوقت الذى فشل فيه ميسي فى الفوز بأى لقب مع الأرجنتين رغم الاقتراب من ذلك فى أكثر من مناسبة، حيث تأهل مع منتخب التانجو لنهائى مونديال 2014، وتأهل لـ3 نهائيات كوبا أمريكا 2007 و2015 و2016 وخسر جميعها.

 

3- تخطى رونالدو فى الفوز بدوري الأبطال

كريستيانو رونالدو فائز 5 دوري أبطال
كريستيانو رونالدو فائز 5 دوري أبطال

ويتفوق حاليا كريستيانو رونالدو فى عدد الفوز بميداليات لدوري أبطال أوروبا بالفوز بـ5 بطولات مختلفة بواقع 4 مع ريال مدريد وواحدة مع مانشستر يونايتد، بينما لا يزال ميسى لديه 4 ميداليات مع برشلونة، ويتبقى له بطولة واحدة حتى يعادل رونالدو.

 

4- اللعب فى أكثر من دوري أوروبي

كريستيانو رونالدو بقميص مانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو بقميص مانشستر يونايتد

ولعب كريستيانو رونالدو فى 4 دوريات أوروبية مختلفة مع أنديته سبورتنج لشبونة البرتغالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، بينما لا يزال ميسي لم يلعب إلا فى دورى واحد فقط هو الدوري الإسباني رفقة فريقه برشلونة، والذى يبدو أنه سيعتزل فى فريقه.



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment