محافظ دمياط تشهد ورشة العمل للتدريب على التحصيل الإلكترونى P. O. S

rss-أخبار المحافظات
محافظ دمياط تشهد ورشة العمل للتدريب على التحصيل الإلكترونى P. O. S
محافظ دمياط تشهد ورشة العمل للتدريب على التحصيل الإلكترونى P. O. S
Wed, 30 Jan 2019 12:12:58 +0000

شهدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الأربعاء، ورشة عمل للتدريب على نظام التحصيل الإلكترونى  "P. O. S" بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.

وعقدت الورشة طبقا لقرار وزير المالية رقم 269 لسنة 2018 والمعدل بقرار 760 لسنة 2018 بخصوص نظام التحصيل الإلكتروني بهدف الوصول إلى الشمول المالى و المجتمع اللانقدى وتحسين أداء الاقتصاد القومى والتى جاءت بحضور سامية رضوان رئيس الإدارة المركزية بالمديرية المالية بدمياط ومندوبى قطاع الحسابات والمديريات المالية وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية EFINANCE ومديرى الحسابات و مسئولى التحصيل بالجهات ومراجعى النقدية بالوحدات الحسابية.

وذكرت المحافظ أن ورش العمل ستساهم بشكل كبير في تطوير وتدريب الكوادر البشرية من ممثلى الوزارة والعاملين بالجهاز الإدارى للدولة على تطبيقات السياسات المالية الحديثة وتطبيق وسائل التحصيل الإلكتروني بشكل صحيح وفعال والتى سيتم تفعيلها اعتبارا من مايو القادم.

كما ألقت رئيس الإدارة المركزية بالمديرية المالية كلمة نيابة عن الدكتور محمد معيط وزير المالية والدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية لشئون الخزانة والتى أكدوا فيها سعى الوزارة نحو تحقيق طفرة نوعية فى تحسين معدلات النمو الاقتصادى من خلال تنفيذ حزمة من البرامج والسياسات المالية بهدف سرعة تحصيل إيرادات الدولة وزيادة العمر الاقتراضى للعملات الورقية من خلال الحد من تداولها فى الأسواق إلى جانب توفير الكثير فى تسوية التعاملات المالية.

 



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment